منتدى الريم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الريم

منتدى الريم اجتماعي-ثقافي -رياضي-فني-

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك)

الريان السعودي
اسير الريم
عيوني حزينة
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عيوني حزينة
مشرف اقسام التكنلوجيا الحديثة
عيوني حزينة

البلد : فوق السطح
المزاج : انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك) Pi-ca-16

انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك) Empty
مُساهمةموضوع: انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك)   انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك) I_icon_minitimeالإثنين مايو 19, 2008 11:22 am

قبل امس كنت اتدرب بالنادي (تشلسي) مع العيال شف شنكو ودروقبا العفر < قسم يفحط يجي عفر لو يطق وجهه بويه بعد
المهم
وحنا جالسين نتدرب دق على جوالي واحد وسكر وانا على طول عرفته طلع كرستيانو رونالدو ملعون الوالدين ... وادق عليه واقول ياخي قضيت ام رصيدي يابو قعط قال لي يرحم والديه ابو كرم < تحملوني شوي
قلت له عطني الزبده ترا الجوال يقول رصيدك منخفض قال اوك
قال لي انا عازم الجماعه على عشا بمزرعتنا وحبيت انك تحلي العزيمة بجيتك ... قلت الله مير يسلمك يابو رونالدو مير طارق التايب عازمني ومالها داعي ارده
قال طارق البآيخ الي سحبت فيه بالسعوديه قلت ايه قال يارجال صرفه واجني لان بيجوننا ناس تعزهم
قلت من قال (هنري و ميسي وابو فيتش والشايب باتيستوتا و اكويلاني اللي بروما ونآس ثانين بعد ) قلت ماعاش من يردك يابو رونالدو ابشر بمن يحضر عندك من الظهر قال الظهر مابيك بطلع مع اهلي بنسير على مزرعه خوالي قلت له على طاري خوالك هم وش عايلتهم ? قال تراهم من جماعه مارادونا ويرجعون قحاطين
همن قال لي انا كد قابلتك وكان معي واحد من عيال خالتي يوم عند بقاله الامير ذكرتها ? قلت لاتقول لي اللي شعره مقوم قال عليك لمبه قلت الله يقلعك انا يوم شفته شكيت بامرين يا انه يتروش بببسي او انه شايف ام دروقبا قال لا يارجال ماتدري انه رآيح وطي مع شعره ? يقول لو بروح اسواق اليحيى والله ان يخقون معي البنيات ...
بالله انت ماتدري ان راسه فيه خنفسين وبعرصي ... قلت زين والله ان كانه كذا اقول بس تراك طولتها وهي قصيره انا عقب صلاه المغرب بكون موجود اذا مالقيتك بجلس اسولف مع السوداني حق المزرعه لين تجي ... واذا شحنت حولي 10 قضيت رصيدي يالوصخ قال بخبث ان شاء الله ودريت ان ماوراه خير...
وطلعت من النادي ورحت لمقهى وادخل موقع كوره الشهير واشوف اخبار اللعيبه ومدري ايش ... المهم فجعت يوم قريت خبر وهو يقول (طارق التايب يصرح ان الكيف لعبه بآيخ ... وقد قال ايضا: الله يلعن من سماك لاعب ) وانا زقت معي وارسل له كول مي ويدق واقول له كذا ياطارق وقال وشو ? قلت الكلام الي قلته فيني قال مانيب قده بس تبي الصراحه لعبك مهوب ذاك الزود مع احترامي قلت والله ? اجل بنقابلكم الربوع الجاي بملعب نادي ارسنال قال يا معوق كيف نروح نادي ارسنال وانت تشلسي وانا هلال ? قلت ماعليك ايتو الذيب مايقصر بيدبرنا قال خلاص اجل ...
المهم تواعدنا عالمكان ...
وعقب ماسكرت المخابره< اروح انا مخابره
زقت معي عقب ما قريت الخبر وتميت عشر دقايق وانا دافع عن ساعتين واجي بطلع وتذكرت اني دافع عشره (مقهى اوليه) للساعتين
وقلت للفلبيني عطني 8 مابطيت قال سقها لارجفك انت قلت لي ساعتين لأ استطيع ارجاع نقودك < يتكلم لغه عربيه واول مادخل السعوديه ودوه لبيشه يعني لاتغركم زين اللهجه
وانشب له لين قال لي ترا بنادي السكرتيه اخليهم يتشجارون معك ويمردغونك تراهم مفتولي العضلات قلت وينهم انا في راسي حرش وجو 2 ويوم شافوني قال واحد ذا العصل اخاف اعطيه بقس ينشل ماقدر اطقه طقه انت وكل واحد يقول رح انت وقلت يالزلايب الحالي وقامطين والله انكم هلاليين < تلاحظون جبت التعصب هنا
المهم ودفني واحد وانا ارجع ورا كيلووين هذا عقب ما تكرفست وعضيت الارض ودخلت بالمطعم الي جمب الكوفي
ومشو وانا توعدتهم ومشيت
واعود البيت واتضبط واطق الكرفته على فنيله النصر واروح لعزيمه كراوسان < يقاله دلع كرستيانو
والا ابن الايه ماجا واجلس اسولف مع سوداني المزرعه النصاب وبعطيكم سالفه من سوالفه ...
يقول انا تراني الحالي من بين اهلي كلهم الاسود
قلت بآين اصلن قال ادري كل الناس اذا قلت لهم كذا يقولون بآين
ووراني صوره واحد مهوب غريب علي يقول هذا اخوي (اللي بالصوره اكويلاني) قلت انا من يوم شفته وانا مشبهه عليك ... وكل يوم ينصب علينا يا اما يقول امي لبنانيه ولا ابوي عيونه زرقاء وانا مغير قوه تسليك ...
وجا كرستيانوا وندخل انا وياه الملحق حقهم ومن شافني وهو يقول والله انك رسمي غطيت على اخو السوداني حقنا على فنيله النصر والكرفته ماشا الله عليك بس ...
المهم الولد قال لي اليوم انا والعيال مجهزين شي فله وبتشوفه وانا عرق اللقافه نقز فيني واقول له ياولد وشو ويابن الحلال ونشبت له وقال لي خل اللقافه والله لو انك قصمنجي ياخوك < احترامي وتقديري ياعاشق القصيم ترا الدعوى مزح
المهم جلسنا وشوي ودخل علينا دروقبا ويوم شافني قال وانا اقول ليه اللمبه الي عند باب المزرعه طافيه اثرك موجود ? وانا مفهي واقول الله يسلمك < يوم جاوبته توني ماستوعبت جملته مزبوط
وشوي لين تجمعوا الشباب كلهم ويقوم ابو رونالدو ويطلع وهو قايل عن اذنكم شويات وراجع وطلع الرجال ودقيقتين ويدخل ومعه عود ومرواس و3 طبول الي تنحط قدام اللي بيروس قلت هذي المفاجأه يابو رونالدو قال الله الله ويستلم هنري المرواس والطبول الثلاثه والله ياهو غطا على ابو حيدر < اطلق مروس بالاغاني الشعبية
واللي مستلم العود كرستيانوا والله ياهو عزيف والعود ابو 7000 سالمين اسمه ... عزف لنا اغنية لبريتني لاكن ماعرف هنري يروسها يقول انا ماعرف الا فهد عبدالمحسن وخالد سلامه وهيفا وهبي < مهوب عاقل هنري
واطربنا بتغريده اخونا بالله دروقبا
والله ياصوته شقا
انا يوم سمعت قلت له انا بطلع لك شريط بربح سلام سلام بس مانيب حاط صورتك عليه لانهم بيحسبونه عن مجاعات افريقيا ...
وفليناها ذيك الليله بس الي خربها يوم طب علينا ايمن < هذا ابو كرستيانو رونالدو
ومعه خيزرانه ومغير تمحيط فينا ... وانا كنت حاط في بالي انه مطوع لين قال ميد كرستيانو (ياملعون الوالدين ورا ماقلت لي انك بتآخذ عودي ?) وكرستيانوا انلخم ماعآد يدري وش يسوي وركع لابوه قلت ماتنلام من شاف وجه ابوك سجد مهوب ركع وبس < ابوه فيه بوهه من القرد لاعصب ...
المهم انا كان في وجهي رضه عقب الهوشه مع السكرتية وشافها دروقبا وقال لي افا ياذا العلم من مليخك ياخوك ? قلت يارجال السكرتية حقين المقهى متلاقط معهم وكانوا اثنين وانا يوم شفتهم فاضت قريحتي وقلت :
جيتكم 1 وجيتون جماعه ... كلكم ضدي ترا ماهي شجاعه
بس قفطني دروقبا قال يالنصاب هذي لحامد زيد قلت اخس تعرفه قال اكيد معي 4 اشرطه له ...
المهم تبي تآخذ حقك ?
قلت اي والله يا ولد لاكن كيف ?
عيال عمي مسافرين ومالمي احد ... وكرستيانو زلابه الا مني بغيت اقول له ابيك تفزع لي ولاشي صرفني ...
قال يارجال بس الرجال ماعليك ذولا خلهم علي ... عيال عمي جايين قبل امس من الديره ومايقصرون ...
قال لي ابيك الساعه 1 تكون حول بآب المقهى قلت طيب ...
وجت 1 واحتري الا يوم جا قدامي 4 مواتر كوابرس كلها والالوان رايقه ... وحده بنفسجية والباقي مدري وشن الزبده انها الوان جديده...
المهم انا قلت من ذولا ياولد وراهم وقفو عندي الله يستر بس ...
وشوي وينفتح طريف الدريشه ويقول واحد (تعال انت ) انا قمطت وسويت نفسي ماسمعت وشوي وينفتح باب الكابرس وينزل منها دروقبا
وقال انادي العيال ...
قلت نادهم وشوي سمعت دروقبا يهرج بلغه غير مفهومه اثره يقول فيه 2 يبي لهم من يمردغهم متعرضين خويي...
وينزل من الموتر 60 نفر مدري كيف انا رآكبين ومعهم 6 اقزام طلعوا ذولا اخوان دروقبا الكبار ...
المهم انهم مسكوا السكرتية ولعنوا والديهم ...
ومشوا وانا ماسويت شي ...
المهم ومرت الايام وانا مغير مع كرستيانو نطلع نقنص من الساعه 7 الصبح وما نرجع الا 2 عقب ماتضبط لنا امه اطلق غدا ...
لين جا اليوم الموعود حق المبارآه ...
وانا كنت احتري ذا اليوم بفارغ الصبر وادعي يارب ان طارق التايب مايسوي ذيك الحركه الي يجلس يضبط لعيبته وانا مقابله وبعدين يناول...
المهم
وطبينا الملعب وقلنا الانشوده حقت الوطن
اني انا الفلاح ... الخ
ويوم دقت طوالي الحكم صفر <لاتخافون مهوب عشان يغش للهلال
والا الحكم يطلع جواله والاها ام عياله داقه عليه تقول له وش تبي عشا والظاهر اني سامعه يقول مرقوق مدري سليق ...
وطفا جواله وكملنا لعب وشوي وتجيني الكوره ويطلع في وجهي الخثران ويطب علي ويصكني بقس وصفر الحكم والخثران يقول ماسويت شي ياخوي لمسته لمسه وبالغلط ...
ويجي الذيب دروقبا وختم على خشم الخثران ببقس ...
وطوالي مافحصوه ولاشي ودوه للعناية المركزه وقالو لاتأملون يلعب مره ثانية قال التايب اما عاد موب لاعب ابد ... قال الدكتور ياخوي مهوب لاعب قال التايب احلف وزقت مع الدكتور وقال كبرك انا امزح معك ...? اقول سقها لانادي درقبا يصكك بقس انت الثاني ... قال ان شاء الله ...
والحكم ماعطا دروقبا كرت لان الحكم من جماعه دروقبا ولا قال له شي ...
ويوم درا التايب قال وين ياحكم تصارع مع لاعبنا وماعطيته كرت قال ياخوي مزاج ... وزقت مع التايب وقال بطلت ... قلت بحارتكم تلعب انت ? عود لارجفك بغرشه ألموية الي جمبي وركد الرجال وعود ...
وراح من المباراه نص ساعه والنتيجه اصفار ...
وشوي تقابلوا طارق ودروقبا وسوا طارق حركته اللي دايم وسحب في دروقبا وزقت مع دروقبا ويجي ويرجف طارق على قفاه رجفه بنت كلب وراح على جمب وقام يبتسي والحكم جا ميد دروقبا وقال له لاتفلها ياولد عمي مالها داعي يطلعون علينا كلام حنا عيال الحمايل قال دروقبا اي والله انك صادز ... قال له الحكم رح حب راسه قال مايخسى ... احب راس الاجرب ولد خالت كرستيانو اطلق من ذي الكشره ... قال اقل شي رح تأسف منه قال طيب ... عاد دروقبا ماعنده اسلوب جا عند طارق وقال له زعلت ? وطارق قال ايه قال درقبا في 60 جدار بالملعب خخخخخخخ ودقها بتسيه طارق قال دروقبا يخوي امزح معك لا تزعل ... قال طارق طيب همن قال دروقبا تسامح وقال طارق ايه وقال يالله اجل قم مش خشمك ومسح دموعك وادخل الملعب ...
ودخلوا وانا كنت على جمب اسولف انا والفريدي ... وهو كل شوي يقول لي انا خاق مع لعبك علمني قلت بس على شرط قال ويش قلت اتحداك تقول بطتنا بطت بطن بطتكم 10 مرات قال لاتكلمني ابد ...
الزبده وكملنا وولا حصل شي بالشوط الاول ...
وبين الشوطين جانا خرش ملعون جد من المدرب وخاصة دروقبا وشوي مشى للبيت المدرب يقول لي يوم مارقدت ...
وتزق معنا وقلنا له نسم الكفرات وحنا نب نروح ندور شي نحطه تحت الكفر دزمنه يطلع الموتر وجلسنا عشر دقايق ويوم رجعنا لقينا الشاب اللطيف فهم الدعوى غلط ونسمها الى الجنط ويوم ذاك بغيت اصكه بجوالي على خشته ... المهم قلنا ماش لازم ندور لنا واحد يطلعنا ولا يجيب معه ماطور ننفخ الكفر شوي ... ودق كرستيانو على ولد خالته معتصم (على فكره ... معتصم ابوه قصمنجي يعني خبره بالطعوس) وجانا الذيب على الفتك حقه ... وطلع الماطور من الموتر وتفخ الكفر خلا الهوا بالكفر 15 همن قال ميد هنري ادعس شوي شوي قدم وريوس لاكن ماش الكفر قام يحفر همن قال كل واحد فيكم (ميدي انا وكرستيانو) يجلس بالصندوق فوق جهة الكفر عشان يثقل على الموتر ويتحرك لاكن ماش حنا عصلان والكفرات غاطسة وشوي طلع لنا معتصم بفكرة خنفشارية ... راح طلع من موتره خيشتين كبار حقات رز ... حنا استغربنا وقلنا له عسا ماشر يالاخو ? قال البدوا يالخكارية وناظروا بس ... عطانا كل واحد خيشة وقال عبوها تراب لين راسها وفعلا عبيناها وعطيناهياها نبي نناظر وش بيسوي وحطها تحت الكفر وقال ميد هنري انزل لابوك لابو من علمك تسوق ... ونزل هنري والرجال طلع ذهين وطا علا الخيش واظهر موترنا وقلنا له ماتقصر يالذيب وقلنا ميد هنري والله انك سواق ياشيخ رجعنا لبيوتنا بس ... وقال معتصم والله ماتمشون خيمتنا فيذا تعالوا تقهوو وعينو من الله خير وسوقوها قلنا ابشر ..
وجينا عنده وماقصر الرجال اول ماجيناه قهوانا وجلس اخوانه معنا وماشاء الله عليهم كل واحد شعره ازين من الثاني Smile... وجلسنا جلسه اطلق من الي بمزرعه كرستيانو ... طلع معتصم اطلق من كرستيانو بالعزف ... واستلم العود خلاه يتآغر (دام عزازي يقلد صوت الباخره بالعود اجل وش نقص معتصم) وجلسنا عنده بخيمته لين جا بكره الظهر ... همن عقبها يوم عودنا لمزرعه كرستيانو لقيناها تحترق ... طلع اخوه الصغير جا من المدرسه وراح يصخن الرز حق امس وانفجر غازهم والورع راح يركض بيدق على الدفاع المدني ويوم ردوا عليه قال مزرعتنا تحترق قالو له اقول الفقه بس يالورع مسوي بتلعب علينا ولو بحلف انك هالحين حاط تسجيل الصوت بجوالك ... وصكوها في وجهه ...
وكرستيانو تعقد المسيكين يقول ياخوي قهر ترعرعت فيذا وحبيتها وبالاخير تحترق ! يالسخرية القدر ... قلت هها بس لاتسوي زاقه معك انت خابر ان ابوك الكآش بيطق لكم مزرعتن اطلق منها وبصير اجيكم دايم ... قال ياخوي انا من يوم عرفتك وانت تحلت وجهك عندي بالمزرعه ياخوي استح على وجههك ...
وهنا تحطمت كليا وقلت :
والله يانت تزبد وانا اخوك ... مير من اليوم ورايح معادنيب ناشبن لك ... وقال لي صدقت ياخي تراني امزح معك ... قلت زين يعني احلت وجههي عندك باي يوم عآدي < ماتآب
قال حياك الله واول مانطق مزرعه بقول لابوي يخليك تسميها وانا قلت يس يس اجل بسميها مزرعه الشعراء < تحسون اللي كآتب ورع ...
هذا والله اعلم وصلى الله وسلم على نبينا ورسولنا محمد < يسمع بالخاتمه
وبعد 2سنة من ذي السوالف :
كرستيانو: دخل المستشفى (زعلت عليه امه وقالت له : جعلك الجدري , وفعلا جاه)
دروقبا: دخل السجن لانه تهاوش مع عبند بحي الثقبه في المنطقه الشرقية وفصخ راس 2 و3 في العناية المركزه , واحتمال يقصونه < يابعدهم يافزعتي ليتها في ولد خاله كرستيانو ولا فيك
بنقالي مزرعه هنري : صادوه الدوريات في بيشة سارق الهايلوكس حقت اهل هنري
هنري : طلبه خالد سلامه عشان يروس بشريطه الجديد الي بينتج قريبا
سمية اخت كرستيانو : مسوية الله يهديها بتضحي وقعدت عند اخوها بالمستشفى واعداها
الخثران : تعافا من الشلل واحتمال عقب مده يرجع للهلال ...
التايب : جاه عرض من نادي الحزم واحتمال ينتقل اليهم ...
................

تنبيه : الشعراء : هذا اسم ديرتي اللي بجمب الدوادمي
شطب : هذي طعوس تقع ايضا بجانب ديرتي الشعراء المذكورة اعلاه Smile
بقاله الامير : هذي بقاله تقع ايضا في بلدة الشعراء ديرتنا الموقرة وهي بقاله اميرهـا

مايستفاد من القصه :
1_ اذا تهاوشت ناد دروقبا وعيال عمه < خله يطلع من السجن ولاهوب مقصر
2_ترا الطرق اللي سواها معتصم يوم غرزنا وطلعنا صحيحه ومجربه بعد ...

للمعلومية ...
تراني جلست 3 ايا وانا اكتبا وبالجوال كل ذا من الطفش بعد وتوني الحين انقلها < المطلوب ...

بـرب ...
http://www.google.com
اسير الريم
المديـر
المديـر

ذكر عدد الرسائل : 180
البلد : بيتنـــآ
الاوسمه : انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك) 22222210
صورة الدولة : انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك) Senega11
المزاج : انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك) Pi-ca-23

مُساهمةموضوع: رد: انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك)   انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك) I_icon_minitimeالإثنين مايو 19, 2008 4:57 pm

خخخخخخخخ
مقدمتها رهيبه قريت المقدمة دخت << لو اني قاري مذكرة زمان خلصتها <<خخخخخ

يعطيك العافية وقاعد اقراءها
تحياتي
https://alreeem.mam9.com
عيوني حزينة
عيوني حزينة

مُساهمةموضوع: رد: انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك)   انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك) I_icon_minitimeالإثنين مايو 19, 2008 8:43 pm

الله يعافيك ومشكور لمرورك
الريان السعودي
مشرف عام
الريان السعودي

الاوسمه : انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك) Mod

مُساهمةموضوع: رد: انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك)   انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك) I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:36 am

صرت ما اشوف شي وينكم
والله وانكم متعبين انفسكم على العزيمة بالمزرعة
المهم قصة اكثر من راااائعة ومشوقة و مضحكة وما قصرت عليها
وشكلك متعووووووووب عليها بقوة
عيوني حزينة
عيوني حزينة

مُساهمةموضوع: رد: انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك)   انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك) I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 12:07 pm

يسعدني مرورك الريان وتقبل تحياتي
رويل رمح الموت
مشرف عام

الاوسمه : انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك) Top1
صورة الدولة : انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك) Camero10

مُساهمةموضوع: رد: انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك)   انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك) I_icon_minitimeالأربعاء مايو 21, 2008 1:23 am

أتحداك اذا انت اللي كاتبها
لأن مخك ماطلع كل هالافكار خخخخخخخخخخخخ
عموما نقل جميل ويعطيك العافيه
عيوني حزينة
عيوني حزينة

مُساهمةموضوع: رد: انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك)   انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك) I_icon_minitimeالأربعاء مايو 21, 2008 3:31 pm

مشكور على مرورك وكلها طلعت من مخ واحد فلم وش تتوقع ما تجيك قصة
ولد الشمال
عضو نشيط
ولد الشمال

ذكر عدد الرسائل : 182
البلد : غرفتي

مُساهمةموضوع: رد: انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك)   انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك) I_icon_minitimeالجمعة مايو 23, 2008 3:38 pm

مشكووووووووووووووووووووووووووور
rose redal
عضو نشيط

ذكر عدد الرسائل : 128
البلد : canada

مُساهمةموضوع: رد: انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك)   انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك) I_icon_minitimeالجمعة مايو 23, 2008 7:15 pm

هههههههههههه
يسلمو على الموضوع
بس مثل ما قال رويل مستحيل يكون انت اللي كتبها
majed
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك)   انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك) I_icon_minitimeالجمعة مايو 23, 2008 9:21 pm

مشكوووووووووووووووووووووووور

انا وكرستيانو وطقتنا (مشترك)
صفحة 1 من اصل 1